-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريب صورة واقعية تستعرض شاشة iPhone القادم هذا العام بحجم 6.1 إنش

iphone x
في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة في النصف الثاني من هذا العام. واحد من هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم نشر صورة واقعية على شبكة تويتر يقال بأنها للشاشة الخاصة بـ iPhone الذي من المفترض أن يأتي بحجم 6.1 إنش.
ومع ذلك، موقع BGR لمح إلى أن هذه الصورة مشكوك في صحتها نظرًا إلى أن المستخدم الذي رفع هذه الصورة يشير إلى أنها للهاتف iPhone المزود بشاشة OLED. وهذا ما يتعارض مع الشائعات السابقة والتي تقول بأن iPhone الذي سيأتي بحجم 6.1 إنش سيضم شاشة بتقنية LCD وليس بتقنية OLED.
العديد من التقارير والعديد من الأطراف المعروفة بمصداقيتها العالية عندما يتعلق الأمر بالشائعات ذات الصلة بمنتجات آبل القادمة متفقة على أن iPhone الذي سيأتي بحجم 6.1 إنش سيضم شاشة بتقنية LCD بدلا من OLED. من الممكن أن يكون الشخص الذي قام بتسريب هذه الصورة قد أخطأ ببساطة بعدما كان يقصد كتابة LCD، ولكنه لم يعدل المنشور أو رد في التعليقات لتوضيح الأمور.
على أي حال، الشائعات تبقى مجرد شائعات، مما يعني أنه من الأفضل التعامل مع هذا التسريب بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن. في حين أننا نتوقع أن تكون هناك المزيد من التسريبات ذات الصلة بهواتف آبل القادمة، إلا أن شركة آبل تقوم بالتشديد على التسريبات هذه المرة، لذلك لا تتفاجأ في حالة إذا كانت المعلومات المتاحة هذه المرة أقل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016