-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هواتف تسريبات: هاتف LG V40 ThinQ سيأتي بـ 3 كاميرات خلفية

من المتوقّع أن تكشف الشركة الكورية عن هاتفها الذكي الرائد LG V40 ThinQ خلال مؤتمر IFA 2018 نهاية شهر آب/أغسطس القادم على أن يكون مُتاحاً للبيع ابتداءاً من تشرين الأول/أكتوبر.
كشف تقرير قادم من كوريا الجنوبية عن بعض مواصفات الهاتف الذكي المُرتقب LG V40 ThinQ والذي يبدو أنّه سيكون نسخة متطوّرة جدّاً من هاتف LG V30 الذي أُعلن عنه في العام الماضي.
وفقاً لتلك التسريبات فإنّ الهاتف الذكي الجديد سيكون مزوّداً بـ 3 كاميرات خلفية دقتها 20 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل و13 ميغابيكسل، إحداها تمتلك عدسة عريضة جدّاً وأخرى تمتلك قدرة عالية على التقريب. بالإضافة إلى كاميرا أمامية مزدوجة قادرة على التعرّف على الوجوه بشكل ثلاثي الأبعاد.
من ناحية أخرى، يبدو أنّ الهاتف LG V40 ThinQ سيأتي بحواف ضيّقة للغاية حيث من المفترض أن تشكّل الشاشة ما نسبته 90% من الواجهة الأمامية مقارنة بـ 83% في هاتف LG G7 ThinQ و811% في هاتف LG V30.
ما رأيك بفكرة هاتف ذكي بـ5 كاميرات؟ وهل لديك تجربة مع أحد هواتف إل جي؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016