-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توقعات PlayStation 5


Playstation 4 pro
لم يمضي وقت طويل منذ أن قامت شركة Sony بإصدار جهاز Playstation 4 Pro، ولكن يبدو أن التكهنات حول Playstation 5 قد بدأت بالفعل. في الواقع، يبدو أن شركة النشر Take-Two والتي تقف وراء نشر لعبة GTA5 قررت إبداء رأيها عن موعد وصول الجيل المقبل من جهاز Playstation. ووفقا لتقرير من موقع DualShockers، فقد عرض الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، السيد Strauss Zelnick توقعاته بشأن موعد إطلاق جهاز Playstation 5.
أثناء حديثه خلال المؤتمر المالي الأخير للشركة، قدم السيد Strauss Zelnick رأيه وأوضح بأنه يتوقع إطلاق جهاز Playstation 5 في العام 2020. ومع ذلك فهو يصرح بأنه لا يستطيع التعليق على خطط شركة أخرى، مثل Sony، ولكنه يعتقد بأن Take-Two نجحت بالفعل في تخطي التحولات في دورات إطلاق أجهزة الألعاب المنزلية بشكل جيد.
هذه ليست في الواقع هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن إمكانية إطلاق Playstation 5 في العام 2020. في الشهر الماضي فقط، توقع أحد المحللين إمكانية إطلاق هذا الجهاز في العام 2020. وكان هناك أيضا تقرير من موقع Kotaku ذكر فيه العديد من مصادر الموقع أن جهاز Playstation 5 سيصدر على الأرجح في العام 2020 على أقرب تقدير. وفي الأونة الأخيرة كانت هناك تكهنات بأن عملية إنتاج بعض مكونات Playstation 5 قد تكون بدأت بالفعل.
في حين نفترض أن قدوم Playstation 5 هو أمر لا مفر منه، فقد رأينا تحولا في الطريقة التي تتعامل بها شركات مثل Sony ومايكروسوفت مع أجهزة الألعاب المنزلية الخاصة بها حاليًا. بدلا من مجرد إصدار تصميم محدث، قامت كل من Sony ومايكروسوفت بإطلاق المزيد من أجهزة الألعاب المنزلية القوية مثل Playstation 4 Pro و Xbox One X.
يبدو أن هذا يشير إلى أننا قد ننظر إلى ترقيات تدريجية في مدة زمنية أقصر بدلا من الإنتظار لسنوات عديدة قبل أن يتم إصدار جهاز ألعاب منزلي قوي جديد. على أي حال، الوقت هو الكفيل بإخبارنا حول ما إذا كانت هذه الشائعات التي يتم تداولها حاليًا صحيحة، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على Playstation 4، فربما لا يزال أمامك بضع سنوات للإستمتاع به.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016