-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اول هاتف شفاف من +HTC U 12

HTC U11+
من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف +HTC U12 في وقت لاحق من هذا الشهر، وبالتالي فليس من المستغرب أن نرى المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف تشق طريقها إلى الويب. وأحدث المعلومات التي تم تسريبها اليوم تكشف لنا بأن الهاتف +HTC U12 سيكون متوفرًا باللون الأسود والأحمر والبنفسجي، وستكون هناك أيضا نسخة شفافة من هذا الهاتف على غرار الهاتف +HTC U11.
معظم المواصفات معروفة بالفعل، ولكننا الآن حصلنا على معلومات تفيد بأن النسخة الأوروبية من الهاتف +HTC U12 ستضم 64GB من الذاكرة الداخلية، وتشير كذلك إلى أن الهاتف +HTC U12 لن يكون رخيصًا على الإطلاق، على الرغم من أنه لم يتم ذكر سعر الهاتف بالتحديد. ومع ذلك، فبإمكانك على أي حال الحصول على الخلفية الأساسية للهاتف +HTC U12 منهنا.
جدير بالذكر أن المطور الشهير @LlabTooFeR وعد متابعيه على شبكة تويتر بنشر خلفية جديدة من الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC كل يوم، لذلك إذا كنت تحب تصميم الخلفيات التابعة لشركة HTC، فقد ترغب في إلقاء نظرة على حساب المطور المذكور آنفا من حين لآخر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016