-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 3 لانشرات لعام 2018

نُطلق على التطبيق الذي يُغير الطريقة التي نُرتب بها تطبيقاتنا وننظمها ونتفاعل معها على أندرويد اسم اللانشر، وتتألف اللانشرات عادةً من سلسلة من الشاشات الرئيسية حيث يُمكننا ترتيب اختصارات التطبيقات والأدوات إلى جانب درج التطبيقات، وهناك عدد هائل من اللانشرات المتوفرة في متجر بلاي، وفي هذه المقالة نقترح عليهم أحد أفضل 3 لانشرات مجانية متوفرة في النصف الأول من عام 2018.

Microsoft Launcher

للتحميل من متجر قوقل بلاي (الرابط)
مع لانشر مايكروسوفت المعروف سابقا باسم Arrow Launcher، يُمكنك تخصيص جهاز أندرويد الخاص بك وتغيير الخلفيات، والألوان والسمات، وأيقونات التطبيفا وغير ذلك. ومع حساب مايكروسوفت يمكنك الوصول إلى التقويم والمستندات والأنشطة التي تمت مؤخرا في خلاصتك الشخصية، ويمكنك الوصول أيضا إلى الصور والمستندات وصفحات الويب التي فتحتها على جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك، بالإضافة إلى العديد من الميزات والإضافات الأخرى.

Nova Launcher

للتحميل من متجر قوقل بلاي (الرابط)
لانشر نوفا يعد الأفضل في مجاله ويتيح لك إمكانية تخصيص لامتناهية من تغيير أيقونات التطبيقات وأحجامها ولون الخط وحجمه، مع توفيره مجموعة ضخمة من الثيمات والخلفيات المتاحة للتحميل مجّانًا، علاوةً على إحتوائه بشكل كامل على تصميم ماتيريال ديزاين، وبإختصار سيوفّر لك التطبيق تجربة أداء جميلة وسلسلة للغاية.

Smart Launcher 5

للتحميل من متجر قوقل بلاي (الرابط)
حصل لانشر Smart Launcher 5 على تحديث أخير يجلب العديد من الميزات الجديدة كلياً ويقدم أفضل الطرق لتخصيص شكل أجهزة أندرويد، ويأتي الإصدار الجديد من اللانشر بلغة تصميم جديدة تمامًا تسمى “تصميم أكريليك” والهدف الرئيسي من هذا التصميم هو وضع تطبيقاتك الأكثر استخدامًا في الأسفل مع الاحتفاظ بالأعلى والأوسط بالمحتويات الإخبارية والبصرية الأخرى.
وفي الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية، ستشاهد الآن أداة جديدة تعرض الوقت والتنبيهات والطقس ومواعيد التقويم القادمة، كما تم نقل شريط البحث إلى أسفل الشاشة. وتمتاز صفحة البحث نفسها بتخطيط مُعاد تصميمه يسمح لك الآن بإنشاء جهات اتصال جديدة، وإجراء الحسابات، وما إلى ذلك. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016