-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Moto One Power من زوايا مختلفة



19
حصلنا في الفترة الماضية على مجموعة من الصور المسربة للهاتف Motorola One Power القادم من شركة موتورولا.  وفي حالة إذا كانت تلك الصور غير كافية بالنسبة لك، فنحن هنا مع صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتفMotorola One Power من زوايا متعددة مما يتيح لك  فرصة التأكد مجددًا من تصميم هذا الهاتف.
سيكون Motorola One Power أول هاتف من شركة موتورولا يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة علمًا أن هذه الأخيرة ستضم إطار نحيف. وكما يوحي إسمه، فهذا الهاتف سيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بأنه سيعمل بنظام الأندرويد الخام على غرار الهاتف Moto X4. وكما حدث مع هذا الأخير، فالهاتف Motorola One Power سيصدر أيضا في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية، أو على الأقل هذا ما تقوله بعض المصادر.
وبالعودة إلى الصور المسربة، فهي تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Motorola One Power سيضم شعار الشركة في الإطار السفلي للشاشة، وكاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع.
وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Motorola One Power سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2 وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يمتاز بعدسة بفتحة 1.8 في حين يمتاز المستشعر الثاني بعدسة بفتحة 2.0. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Motorola One Power سيضم أيضًا بطارية بسعة 3780mAh، وسيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016