-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جهاز كروم بوك الجديد من Acer، بديل ماك بوك الذي كنا ننتظره



تمتلك أجهزة كروم بوك سمعة سيئة رغم كونها رائعة بالنسبة للطلاب لرخص ثمنها وأنها حبل النجاة في الصفوف الدراسية مع التسهيلات التي تقدمها بالنسبة لحفظ المستندات وغيرها، لكنها غير مجهزة “للعمل الحقيقي” كما يقال!! لكن اليوم بالنظر إلى مواصفات كروم بوك من ايسر، 13 و13 spin، نرى أنه رمى هذه الافتراضات عرض الحائط.
ويعتبر جهاز Chromebook Spin 13 النجم من بين أربعة أجهزة أعلنت عنهم ايسر البارحة، حيث يملك كل الميزات التي اعتدنا رؤيتها من كمبيوتر محمول بقيمة 1500 دولار من Apple أو Razer؛ منها شاشة لمس بقياسات 2256 × 1504، وتعمل بتقنية in plane switching) IPS) قابلة للتدوير، بالإضافة لاختيارك من بطارية انتل core i5 أو core i3، والأهم ذاكرة رام تصل لـ 16 غيغابايت، مع شاسيه معدني 100%.
كروم بوك من ايسر
كما أنه يأتي مع منفذي USB-C للبيانات أو الشحن، ومنفذ USB-A حتى لا تضطر إلى الذهاب إلى شراء ذاكرة فلاش جديدة.
تعد هذه المواصفات خطوة جديدة لـ Acer لجعل منتجاتها أرقى، حتى الآن كانت تتراوح أسعار أجهزة كروم بوك الخاصة بـ Acer بين 300 و400 دولار، وكانت ذات شكل بلاستيكي نوعًا ما مع معالجات انتل سيليرون التي تزين الأجهزة ذات الأسعار المقبولة. على الرغم من ان الشركة لم تعلن عن السعر حتى الآن إلا أنه من المتوقع أن يكون جهاز Chromebook Spin 13 أكثر من 500 دولار نظرًا لأن جهاز Google Chromebook Pixel المكافئ سعره 1000 دولار.
كما أعلنت Acer عن نسخة غير قابلة للتدوير وهي Chromebook 13، التي تفتقر لشاشة اللمس ومفصل التدوير، لكن يضيف لك إمكانية اختبار معالجات انتل سيليرون أو بينتيوم، وهذا من المفترض ان يخفض السعر كثيرًا.
يتوفر طرازين بحجم 15 انش وهما Chromebook 15 و15 Spin، كما السابق بخياري شاشة لمس أو لا، كلاهما يأتي مع معالجات انتل بينتيوم أو سيليرون، وذاكرة رام 8 غيغابايت كحد أقصى ومن المفترض أن تكون أيضًا نماذج ضمن الميزانية.
يمكنكم مشاهدة مراجعة للمؤتمر البارحة في الفيديو التالي:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016