-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد أسبوعين من الآن، ستقوم شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل والذي تأكد رسميًا أنه سيحمل إسم OnePlus 6. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الواقعية للهاتف OnePlus 6، وعلى الرغم من أنها ليست عالية الدقة إلا أنها لا تزال واضحة بما فيه الكفاية للكشف عن تصميم الواجهة الأمامية لهذا الهاتف.
هذه الصور المسربة الواقعية الجديدة تتماشى تمامًا مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، فهي تعرض لنا مرة أخرى الهاتف OnePlus 6 مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة ومع إطار سفلي أنحف بالمقارنة مع الإطار السفلي لشاشة الهاتف OnePlus 5T. وعلاوة على ذلك، فإن واحدة من الصور التي تم تسريبها اليوم تكشف لنا بأن الهاتف OnePlus 6 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، وسيضم منفذ USB Type-C جنبا إلى جنب مع مكبر الصوت في الجزء السفلي من الجهاز.

للآسف، هذه الصور التي تم تسريبها اليوم لا تعرض لنا الواجهة الخلفية للهاتف OnePlus 6، ولكن التسريبات السابقة كشفت لنا بأن هذا الهاتف سيضم واجهة خلفية غير معدنية، وكاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها الفلاش LED المزدوج ومستشعر بصمات الأصابع.
في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف OnePlus 6 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني على غرار الهاتف OnePlus 5T. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فقد تردد أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم شاشة +FullHD بحجم 6.28 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB.
الشائعات تشير كذلك إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيكلف 424 يورو للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة التخزينية، ونحو 489 يورو للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة التخزينية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 256GB من الذاكرة التخزينية نحو 599 يورو

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016