-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيقات كيبورد للاندرويد

تحديد لوحة المفاتيح المفضلة قد يكون من أهم الخيارات المتاحة لك على هواتف أندرويد، حيث يمكنك إختيار لوحة المفاتيح المناسبة لك من حيث السرعة والدقة للتواصل بشكل أفضل، وفي هذه المقالة ستجد أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح المتاحة على أندرويد.

Gboard


لوحة المفاتيح Gboard هي من أفضل التطبيقات المتاحة على أندرويد لأسباب واضحة: التنبؤات الرائعة لنظام التعلم الآلي، سهولة الوصول لمحتوى الصور المتحركة وحزم الملصقات وقاموس مرتبط بحسابك بقوقل، والمزيد.
الفريق الذي يقف خلف هذا التطبيق إستمر بإضافة مجموعة كبيرة من المميزات التي يستفيد منها المستخدمين، وإتاحتها بشكل مجاني. حيث يمكنك إنشاء صورة متحركة خاصة بك على لوحة المفاتيح ومشاركتها مع أصدقائك بسهولة.
الأهم من ذلك، لا يخفي Gboard أي مميزات أو خيارات تحت مبرر الدفع أو الإعلانات للحصول عليها، لذا فإنها أفضل لوحة مفاتيح مجانية على أندرويد.
للتحميل: إضغط هنا.

SwiftKey


لوحة المفاتيح SwiftKey كانت دائماً بنفس مستوى Gboard، لكن في الفترة الأخيرة لم تتمكن في التفوق والسيطرة على القمة. حيث تعد لاعباً رئيسياً بين لوحات المفاتيح على أندرويد منذ سنوات.
لوحة المفاتيح SwiftKey لا تزال ممتازة، على الرغم من أنها ليست الأفضل على الإطلاق، لكنها ممتازة بما فيه الكفاية خصوصاً النسخة المجانية، حيث تتوفر نسخة مدفوعة أيضاً.
للتحميل: إضغط هنا.

Chrooma

ألوان لوحة المفاتيح هذه تتكيف مع كل تطبيق تستخدمه، حيث تتحول الألوان إلى الأزرق إذا تستخدم تويتر، وتتحول إلى الأخضر إذا تستخدم سبوتيفاي وتتحول إلى الأحمر إذا تستخدم جيميل، وهلم جرا.
حتى أن هناك وضعاً ليلياً سيؤدي إلى تعتيم ألوان لوحة المفاتيح في الليل أو طول الوقت إذا قمت بتخصيص ذلك.
للتحميل: إضغط هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016