-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد فترة طويلة من التسريبات والتقارير التي صدرت طوال الفترة الماضية حول لعبة Call of Duty Black Ops 4، ها هو أستوديو التطوير Treyarch يخرج علينا أخيراً ليكشف لنا أولي التفاصيل الخاصة بلعبة Black Ops 4 وذلك من خلال حدث الكشف الرسمي والذي إنتهي منذ عدة ساعات. ومن خلال تلك المقالة سنتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بطور اللعب الجماعي وأهم مميزاته التي تم الكشف عنها من خلال الحدث، حيث شهد طور اللعب الجماعي إهتمام كبير من قبل أستوديو Treyarch كما أشارت التسريبات علي مدار الفترة الماضية، فهيا بنا نبدأ لنتعرف سوياً علي تلك التفاصيل.
مع الكشف عن عودة اللعبة للحروب الحديث بات القلق ينتاب قلوب الكثيرين من اللاعبين حول عودة نظام السير علي الجدران والقفز المعزز الذي يعرف بأسم Jetpack من جديد إلي اللعبة وهو الشيء المزعج الذي واجه اللاعبين فى أخر أجزاء اللعبة بخلاف الجزء الماضي من السلسلة، ولكن أستوديو Treyarch قام بنفي وجود كل تلك الأشياء باللعبة وأكد بأن القتال فى لعبة Black Ops 4 سيكون علي الأرض فقط ويعد ذلك أحد الميزات التي تعطي تجربة أكثر حماسية للاعبين.
ذكرنا في خبر سابق عن تواجد تقارير تشير عن عودة الفصائل من جديد بعد غياب طويل، حيث كان أخر ظهور لها فى جزئي Black Ops الأول والثاني، وبالفعل تم الكشف اليوم عن عودة الفصائل من جديد. حيث أعلن أستوديو Treyarch عن قدوم شخصيات جديدة بالإضافة إلي عودة شخصيات قادمة وحسب الصور المسربة من خلال الحدث فإن عدد هؤلاء الشخصيات يصل إلي 8 شخصيات وتمتلك كل شخصية أسلوب لعب مخصص بالإضافة إلي معدات ومميزات مختلفة عن العناصر الأخري، فهناك شخصية تمتلك درع حديدي بإمكانه وضعه فى أي منطقة لسد رصاص الفريق الأخري والقضاء عليهم بسهولة، وهناك شخصية Tork والذي يمتلك مجموعة أسلاك شائكة بإمكانها منع شخصيات الفريق الأخر من الهجوم من هذا الإتجاه وهناك شخصية أخري أيضا تمتلك أداة مشابهة للمطرقة تستخدم فى إسقاط الأعداء المتواجدة بتلك المنطقة، ولاننسي أيضا شخصية Recon التي بإمكانها والذي يمتلك ميزة Vision Pulse التي تعود من جديد وتمكن تلك الميزة من رؤية خريطة اللعب بشكل أكبر ومعرفة الأعداء المتواجدين عن قرب، ولدينا أيضا شخصية Crash وهو عبارة عن طبيب بإمكانه مساعدة الشخصيات الأخري بالفريق ومدهم بالصحة من أجل إستمرار القتال، وإليكم الأن أسماء الشخصيات الثمانية التي ستتواجد بأحداث اللعبة وهم Battery و Crash و Ajax و Recon و Torque و Ruin و Firebreak وأيضا Seraph.
في الأجزاء السابقة كان يوجد فئة معينة من الأسلحة وكل فئة تمتلك مجموعة من التعديلات المحدودة التي بإمكانك إستخدامها علي كافة الأسلحة المتواجدة ضمن تلك الفئة، ولكن الأمر مختلف هنا فى لعبة Black Ops 4 فالأسلحة باتت أكثر أهمية الأن وشهدت هي الأخري تغييرات كبيرة بأحداث اللعبة، وأهم تلك التغييرات أن كل سلاح يمتلك التعديلات الخاصة به والتي ستساعد فى أداء أفضل لتلك الأسلحة. أصبح بإمكانك مشاهدة أماكن إطلاق النيران ومن خلالها ستتمكن من التعرف علي مكان الشخص الذي يحاول القضاء عليه. أيضا أحد المميزات بالأسلحة هو نظام الإرتداد حيث يمتلك كل سلاح باللعبة نظام إرتداد خاص به ستحتاج بعض الوقت من أجل التعود عليه حتي تتمكن من إقتناس الأعداء بطريقة سهلة وأيضا يضيف هذا النظام تحدي وواقعية كبيرة للعبة.
أحد التغييرات التي شهدها اللعب الجماعي هو عدد اللاعبين داخل غرف اللعب، فلم يعد هناك 6 لاعبين ضد 6 أخرين، بل تم تقليل العدد إلي 5 ضد 5 أخرين. وذكر أستوديو Treyarch بأن هذا التغيير يعطي تجربة أفضل للاعبين من أجل الإستمتاع بالتغييرات الأخري والتكيف مع ميكانيكة اللعب الجديدة بالإضافة إلي إختلاف تصميم الخرائط المتواجدة باللعبة أيضا.
وبالحديث عن خرائط اللعبة، فاللعبة تقدم خريطة صغيرة تدعي Fog of War ومن خلال تلك الخريطة ستدخل أنت وأصدقائك فى مكان مليء بالضباب ولن يمكنك مشاهدة أحد علي الخريطة المصغرة سوي أصدقائك فقط، ولكن كلما تجولت بالخريطة كلما تمكنت من رؤية الأجواء حولك فقط، ولكن عن طريق إحدى الشخصيات باللعبة سيتمكن من خلال ميزة الإستشعار الخاصة به سيتعرف علي المنطقة المحيطة به ومن يتواجد بداخلها.
التقارير التي صدرت طوال الفترة الماضية كشفت عن وجود طور Battle Royale باللعبة، وبالفعل أكد أستوديو Treyarch ذلك من خلال حدث الكشف الرسمي عن اللعبة وسيحمل هذا الطور أسم Black Out، ولكن الشركة لم تكشف أي تفاصيل حول هذا الطور وذكرت بأنه ربما يتم الكشف عنه فى معرض E3 2018 المقبل، ولكننا حصلنا علي بعض المعلومات التي تشير إلي دعم هذا الطور حتي 140 لاعب داخل خريطة واحدة وهو أمر مميز للغاية ومختلف عن باقي ألعاب Battle Royale الأخري التي تدعم حتي 100 لاعب فقط. طور Black Out سيشهد عودة ميزات وأسلحة وشخصيات وخرائط وأماكن ومركبات من أجزاء سلسلة من أجزاء Black Ops المختلفة.
جديرا بالذكر أن لعبة Call of Duty Black Ops 4ستتوافر فى الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي، وستحصل اللعبة علي نسخة بيتا لمن يقم بطلب اللعبة بشكل مسبق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016