-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل الالعاب الافلاين للاندرويد والايفون

هناك ألعاب كثيرة متعددة اللاعبين يمكن خوضها أون لاين مع الأصدقاء على هاتفك، أشهرها حاليا هي لعبة Fortnite التي ستصل هذا الصيف إلى أجهزة أندرويد.. لكن إليك تشكيلة لأفضل الألعاب المتاحة حاليا في وضع أون لاين.

1) AdventureQuest 3D



وهي من الألعاب الجديدة التي عرفت بشعبيتها بفضل ما تقدمه من تجربة ممتازة ترجع إلى رسوميات اللعبة وحبكة القصة التي تنغمس في تفاصيل كل شخصية توفر لها العديد من المهام التي تطور من مهارتها لتخوض معارك كبرى مع الأصدقاء ضد الوحوش.

قوقل بلاي | آبل ستور

2) Asphalt Xtreme



الحاصلة على تقييم 4.5/5 من أكثر من نصف مليون مستخدم، والذي يوصي بها محررو قوقل بلاي، هي عبارة عن لعبة سباق سيارات دون إلزام بقوانين، تضم تشكيلة من 50 سيارة وعشرات المسارات ونحو 1100 تحدي.

قوقل بلاي | آبل ستور

3) Critical Ops



من ألعاب القتال المشهورة والتي تختار أحد فريقين: فريق الشرطة الذي يحارب الإرهاب أو فريق الإرهاب الذي يزرع القنابل في أوساط المدن. تميز اللعبة عن غيرها بعدم تضمينها بعملية شراء تؤثر على مسرى اللعب، لذا فهي خيار جيد إن كنت تريد المنافسة اعتمادا على مهارتك فقط في هكذا ألعاب.

قوقل بلاي | آبل ستور

4) Crossy Road



حصلت على تقييم 4.5/5 من أكثر من 4 ملايين مستخدم، ويوصي بها محررو قوقل بلاي، من الألعاب التي لا تنتهي وتدور حول إمكانية عبور الطريق دون الاصطدام بالسيارات، ويمكنك التنافس مع صديق في نفس الدور عبر الاتصال بشبكة واي فاي واحدة.

قوقل بلاي | آبل ستور

5) Nova Legacy



امتدادا لسلسلة ألعاب نوفا الشهيرة، لكن الأولى التي تدعم وضع تعدد اللاعبين، تخوض مغامرات بمساعدة يلينا أخصائية الذكاء الاصطناعي لحماية البشرية من الغزاة الفضائيين، والجميل أن اللعبة تدعم اللغة العربية.

قوقل بلاي | آبل ستور

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016