-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مجموعة صور مسربة لهاتف OnePlus 6



OnePlus 6-6
انتشرت اليوم على شبكة الانترنت مجموعة جديدة من الصور المسربة الواضحة للهاتف OnePlus 6، و التي يُقال أنها مرتبطة بالإعلان الرسمي عن الهاتف، و مع هذه الصور بإمكانكم مشاهدة الهاتف من كافة الزوايا، و كما أكدت التسريبات السابقة، فإن الهاتف سيحمل قطعاً صغيراً في الشاشة العلوية، كما يبدو موقع قارىء البصمة واضحاً في الخلف أسفل الكاميرا.
هذا الهاتف لن يحتوي على تقنية البصمة المدمجة مع الشاشة، إلا أنه يأتي مع شاشة AMOLED راقية بأبعاد 19:9 و بدقة عرض HD Plus، و فيما يتعلق بالسعر، فإنه من المتوقع أن تصل تكلفة الهاتف إلى 519 يورو للإصدار الذي يمتلك 64 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و 569 يورو مقابل 128 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.
فيما يتعلق بباقي المواصفات، فمن المنتظر أن يضم الهاتف في طيّاته المعالج Snapdragon 845، و من المفترض أن يأتي مزوداً مع ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، و كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل و أخرى خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول و 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3300mAh.
كما هو معتاد، يبدو أن هذا الهاتف سيُحافظ على سمعة OnePlus في تقديم الهواتف الراقية بأسعار تنافسية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016