-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الهاتف Lenovo Z5 الخالي من إطار الشاشة سيصبح متاحا للشراء في اليوم 12


من المقرر فعلا أن تقوم شركة Lenovo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Lenovo Z5 يوم الإثنين المقبل الموافق لـ 5 يونيو. وبعد أسبوع من ذلك، وبالضبط في اليوم 12 يونيو سيصبح هذا الهاتف متاحا للشراء في الصين، على الأقل وفقا للمعلومات المدرجة على المتجر الإلكتروني الصيني JD.com.
في نفس الوقت، قام نائب الرئيس التنفيذي لشركة Lenovo، السيد Chang Cheng بنشر المزيد من الصور التشويقية للهاتف Lenovo Z5، وهي الصور التي تكشف لنا من جديد بأن هذا الهاتف سيضم شاشة خالية من الإطار، على الأقل في الجانب الأيمن والأيسر والعلوي لأن التسريبات التي وردتنا يوم أمس كشفت لنا بأن هذا الهاتف سيضم إطار بارز قليلا في الجزء السفلي من الشاشة، وهو الإطار الذي سيضم على الأرجح الكاميرا الأمامية ومستشعر القرب ومستشعر الإضاءة.
على الرغم من أنه لم يتم تأكيد المواصفات بعد، فقد لمحت الإعلانات التشويقية السابقة إلى أن الهاتف Lenovo Z5 سيضم بطارية تستطيع الصمود لنحو 45 يومًا في وضع الإستعداد. وعلاوة على ذلك، فقد كان السيد Chang Cheng قد أوضح بأن الهاتف Lenovo Z5 سيأتي بأربع تكنولوجيات جديدة كليًا، ومع 18 براءة إختراع محمية، وقد يكون بعضها لها صلة بواجهة المستخدم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016