-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قبل إطلاق صافرة مونديال 2018 … أفضل التطبيقات لتبقى على إطلاع دائم بما يحدث في الملاعب

لم يتبقى الكثير على انطلاق أكبر حدث كروي على وجه الأرض،  كأس العالم روسيا 2018، وإذا لم تكن محظوظًا بما يكفي لحجز تذاكر حضور هذا الحدث على ملاعب البطولة، فلا داعي للقلق هناك الكثير من التطبيقات لهواتف الأندرويد و iOS لإطلاعك على آخر الأخبار والنتائج والمقابلات مباشرة من ملاعب البطولة، بعض هذه التطبيقات رسمية، والبعض الآخر يركز على كرة القدم وبعضها الآخر يأتي من المواقع الإخبارية المفضلة لديك.
ولكن الأهم من ذلك كله، سوف تضمن لك إحدى هذه التطبيقات عدم تفويت أي تفصيل يتعلق بما يحدث على الأراضي الروسية، وسواء كنت مسافرًا أو في العمل أو في حدث اجتماعي لا يوجد فيه عشاق كرة القدم، فإنك لن تفوت اي شيء يتعلق بهذا الحدث حتى وإن تذمروا من كثرة تحديقك في شاشة هاتفك ولكن ماذا ستفعل إنه كأس العالم يا صديقي:

تطبيق FIFA Official App

متوفر على أندرويد  iOS
تطبيق FIFA Official App
دعونا نحصل على الأحداث من مصادرها الرسمية مع التطبيق الرسمي لكأس العالم هذا العام، تم إنشاؤها بواسطة المنظم الرسمي للحدث FIFA، يمكنك استخدام التطبيق للتعرف على أحدث النتائج والتحديثات الحصرية والتحقق من الأخطاء ومتابعة اخبار منتخبك المفضل، وتتبع التقييمات وحتى مشاهدة المباريات مباشرةً عندما تكون مشترك في التطبيق بنظام الإشتراك المالي.
هناك الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المتاحة لك لحفظها على هاتفك من جميع المباريات، وإسترجاع أفضل اللحظات وحتى مشاهدة المقابلات مع اللاعبين، وإذا لم يكن لديك الوقت لمعرفة جميع الإحصائيات ذات الأرقام الثقيلة فهنالك خيار مشاهدة المباراة كاملة للحاق بالركب، إنها في الأساس كل ما تحتاجه لمتابعة البطولة إذا لم تتمكن من الجلوس أمام شاشة التلفاز.

تطبيق BBC Sport

متوفر على أندرويد   iOS
تطبيق BBC Sport
إذا كنت من محبي الرياضة بشكل عام  فمن الأفضل أن تحصل على تطبيق BBC Sport فهو يجلب لك كل المعلومات التي قد تحتاجها حول عالم الرياضة مع التركيز بشكل خاص على أي حدث كبير، ولا يوجد حدث أكبر هذا الصيف من كأس العالم.
يمكنك الحصول على أحدث الأخبار والتحليلات، بالإضافة إلى التغطية المباشرة والأخبار العاجلة، يمكنك أيضًا إنشاء صفحة رياضية والتي تقوم بتخصيص الأخبار والمعلومات الرياضية حسب ذوقك حتى لا يتم إغراقك بتفاصيل لا تهتم بها، مما يجعلك لا تتابع سوى الأحداث أو أخبار المنتخب الذي تتابع أخباره عن كثب.

تطبيق Yahoo Sport

متوفر على  أندرويد  iOS
تطبيق Yahoo Sport
بالإضافة إلى توفير تغطية مباشرة للأحداث الرياضية عبر الإنترنت، يتيح لك تطبيق Yahoo Sport  مواكبة الأخبار الهامة أثناء التنقل، مثل معظم التطبيقات الأخرى في هذه القائمة فهو تطبيق عام يستهدف محبي الرياضة بشكل عام، لكنه سيركز على كأس العالم عندما يحين موعده في في الرابع عشر من يونيو.
يقدم التطبيق أحدث النتائج والإحصاءات والتصنيفات المهمة التي يمكنك تخصيصها للمنتخبات واللاعبين المفضلين لديك حتى لا تشعر بالإرهاق من كثرة المعلومات والأحداث الواردة.

تطبيق Onefootball

متوفر على  أندرويد  iOS
تطبيق Onefootball
تطبيق Onefootball لديه أيضًا موقع إلكتروني هو محطة واحدة لكل شيء  متعلق بكرة القدم على مدار العام، يبقيك على اطلاع دائم على كل الدوريات والأحداث الرياضية الكبرى في العالم التي يمكنك تخيلها، وبالتأكيد في صيف 2018 سيكون التركيز على كأس العالم.
فهو يوفر كل الأشياء التي يمكن البحث عنها بتطبيق كرة قدم على الهواتف الذكية، بما في ذلك النتائج المباشرة وأفضل مجموعة من المميزات والميزات لمتابعة منتخبك المفضل واللاعبين والتعليق المباشر ويمكنك أيضًا إعداد إشعارات الشاشة إذا كنت تريد أن تعرف أي حدث أو خبر طارئ حصل ويتم الحديث عنه.

تطبيق Welcome 2018

متوفر على أندرويد  iOS
تطبيق Welcome 2018
إذا كنت محظوظًا بما يكفي للسفر إلى روسيا لمشاهدة بعض مباريات كأس العالم 2018، فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق سيضمن لك تغطية جميع معلوماتك قبل السفر، مثل كيفية الحصول على تأشيرة وكيفية شراء تذاكر لحضور المباريات.
عندما تكون في روسيا سيبقيك التطبيق على علم بآخر المستجدات والجداول، بالإضافة إلى الأخبار والتفاصيل المهمة حول المدن المضيفة التي قد تسافر إليها أثناء تنقلك، كما يأتي مع ميزة مفيدة للتوصية بخطوط السير حتى تتمكن من رؤية ما تقدمه جميع المدن المضيفة، والحصول على جرعة من المعلومات العامة وكذلك الأخبار الرياضية.
ملحوظة: تم ذكره بالرغم من أن المقال  موجه لمن لم يستطع حضور المباريات في ملاعب المونديال لأهميته في مدك ببعض الجرعات الثقافية عند الجدال مع أصدقائك حول سعة ملعب ما أو معلم ما في إحدى المدن المستضيفة.

تطبيق theScore

متوفر على أندرويد  iOS
تطبيق theScore
تطبيق يضم أخبار جميع الألعاب الرياضية مع الوضع في الاعتبار أخبار كرة القدم وخاصة كأس العالم، يقدم theScore  معلومات حول مباريات كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وبالتأكيد التركيز على بطولة كأس العالم في روسيا هو المهم لهذا العام.
ويتميز التطبيق بتنبيهات الأخبار العاجلة وإحصائيات اللعبة المتعمقة ومقاطع الفيديو والمقابلات التي يمكنك تخصيصها حسب منتخبك المفضل ولاعبك المهم، ويمكنك أيضًا إعداد إشعارات حول اللاعبين والمنتهبات المفضلة لديك أيضًا إذا كنت تعاني عدم الثقة في الأخبار التي يقولها لك صديقك عن لاعبك أو منتخبك المفضل.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء على اطلاع دائم بالأفكار التي تدور في الكواليس، وأخبار منصات التواصل الاجتماعي والمعلومات من وراء الكواليس، سوف يمدك التطبيق أيضًا بأحدث أخبار الشائعات “النميمة” على الإنترنت وخارجها أيضاً.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016