-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أول ظهور لآيفون ذو الحجم 6.1 إنش بالفيديو

أدت التسريبات التي لا حصر لها على مدى الأشهر القليلة الماضية إلى الاعتقاد بأن شركة آبل ستطلق ثلاثة طرازات جديدة من هاتف آيفون هذا الخريف، وتشمل الجيل الثاني من هاتف آيفون X بشاشة 5.8 بوصة والثاني سيكون نسخة بلس بشاشة أكبر تبلغ 6.5 بوصة، والطراز الثالث سيضم شاشة LCD بقياس 6.1 بوصة وبسعر أقل.
وما زلنا على بعد بضعة أشهر من موعد الكشف الرسمي عن الهواتف ما لم تفاجئنا آبل في مؤتمر المطورين الخاص بها WWDC في الأسبوع المقبل. والآن نشر موقع التسريبات OnLeaks مقطع فيديو لتصور محتمل لما يتوقع أن يكون عليه هاتف آيفون ذو الشاشة LCD بحجم 6.1 بوصة وذلك باستخدام المعلومات المتعلقة بالجهاز المتوفرة حاليًا.




وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يصل طراز 6.1 بوصة بشاشة LCD، فإن آبل ستزوده بقطعة زائدة في الأعلى بتصميم مشابه لهاتف آيفون X، وسيأتي هذا الطراز أيضا بكاميرا خلفية ذات عدسة واحدة فإذا كانت شركة آبل تخطط حقاً لإبقاء التكاليف منخفضة، فمن المنطقي استبدال الكاميرا المزدوجة لعدسة آيفون X الأصلي.
أما بالنسبة للأبعاد المادية للهاتف مقارنة بـ آيفون X، فمن المتوقع أن يكون طراز 6.1 بوصة بسمك 8.3 مم، في حين أن آيفون X يأتي بسمك 7.7 ملم، وازداد الطول والعرض أيضًا من 143.6 ملم × 70.9 ملم على آيفون X إلى 150.9 ملم × 76.5 ملم، وسيسمح هذا لآبل بالاحتفاظ بنسبة العرض إلى الارتفاع 19.5:9

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016