-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واجهة شاومي الجديدة MIUI 10 ، أهم الميزات وموعد الوصول

عقدت شركة شاومي الصينية حدثاً كبيراً بالإمس إحتفالاً بالذكرى الثامنة لتأسيس الشركة، وفي ذلك الحدث أعلنت شاومي عن أحدث ما توصلت إليه في تكنولوجيا صناعة الهواتف الذكية متمثلة في هاتفها الرائد Xiaomi Mi 8 المنافس لآيفون، وصاحب إطلاق الهاتف الجديد كشف الشركة عن واجهة التشغيل الجديدة MIUI 10  .
واجهة شاومي الجديدة تركز على الدعم الموسع بملء الشاشة ووضع القيادة، حيث تساعدك التعديلات الصغيرة التي تم إضافتها الى واجهة المستخدم على تحقيق أقصى استفادة من تجربة ملء الشاشة.

أهم الميزات الجديدة في واجهة شاومي الجديدة MIUI 10 :

أكبر ميزة إضافية هي وضع بورتريه “Portrait Mode” لكلاً من الهواتف الذكية الفردية الكاميرا والمزدوجة الكاميرا. رأينا بالفعل وضع البورتريه هذا في الكاميرات الأمامية للعديد من الهواتف الرائدة العام الماضي مثل أجهزة Huawei ، و Pixel 2 ، و iPhone X. ومع ذلك، فإن ميزة التبديل إلى الكاميرا الخلفية كانت مقتصرة على الهواتف الذكية ذات الكاميرا المزدوجة فقط، لذلك من الرائع أن نرى شاومي تأخذ تلك الميزة إلى الهواتف ذات الكاميرا المنفردة.
واجهة شاومي الجديدة ، واجهة MIUI 10
كذلك لدينا الآن قائمة تطبيقات حالية جديدة للتمرير عموديًا ، جنبًا إلى جنب مع إيماءات الشاشة الكاملة المألوفة لتبديل التطبيقات وإغلاقها، سيحصل المستخدمون أيضًا على المزيد من الخيارات عند الضغط لفترة طويلة على أحد التطبيقات في قائمة Recents ، مثل قفله أو إيقافه.
وضع القيادة الجديدة هو إضافة أخرى جديرة بالذكر إلى واجهة MIUI 10 ، مما يسمح للمستخدمين بإجراء الأوامر الصوتية عبر مساعد صوت Xiao AI . لكن المساعد متوفر باللغة الصينية ، لذلك نحن لا نتوقع ذلك في الإصدار العالمي.
تقول Xiaomi أن MIUI 10 سوف يدرس سلوك هاتفك ويخصص الموارد وفقًا لذلك، حسث يقدم التحديث الجديد تقنية AI-powered التي تقوم على بتحليل استخدامك للتطبيقات اليومية وتوقع تصرفاتك وتقليل وقت تحميل بعض التطبيقات.
كما يضيف MIUI 10 نغمات رنين جديدة تحاكي أصوات الطبيعة يمكنك تعيينها كإشعارات صوتية، ومنبهات الصباح ونغمات الرنين. تكمن الفكرة في جعلك أكثر ارتياحًا عندما تتلقى إشعارات كثيرة خلال عملك ووقت راحتك.

موعد وصول واجهة MIUI 10 والهواتف التي يدعمها:

أصدرت شركة Xiaomi جدولًا زمنيًا للصين ، والذي يعطينا فكرة عن الأجهزة التي ستحصل على التحديث. تقول الشركة أن عدداً من الهواتف ستحصل على معاينة في يونيو ، يليها إطلاق موسع في يوليو.
واجهة شاومي الجديدة ، واجهة MIUI 10
وبشكل أكثر تحديدًا ، ستحصل هواتف  MiMe 2S و Mi Mix 2 و Mi Mix و Mi 6X و Mi 6 و Mi 5 و Mi Note 2 و Redmi S2 و Redmi Note 5 على الواجهة الجديدة في يونيو.
يليها هواتف Mi Note 3 و Mi 5X / 5c / 5s / 5s Plus و Mi 4 / 4c / 4S و Mi Max 2 و Mi Max و Redmi 5 و Redmi 5 Plus و Redmi 4 و Redmi 4A و Redmi 4X و Redmi 3S / 3X و Redmi Pro و Redmi Note 5A و Redmi Note 4 و Redmi Note 4X و Redmi Note 3 في شهر يوليو.
هذه المواعيد خاصة بالصين فقط، ولكن قائمة الهواتف التي ستحصل عليها الشركة ستكون عالمية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016