-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جوجل تخطط لإطلاق جهاز العاب منافس لبلاي ستيشن وXbox

تخطط شركة جوجل الأمريكية لإطلاق جهاز العاب منافس لكل من Xbox وبلاي ستيشن، وذلك وفقا لتقرير جديد من موقع Kotaku المتخصص في نشر أخبار العاب الفيديو، لكن ليس واضحا بعد ما إذا كان جهاز العاب جوجل سيكون منافسا للأجهزة الرائدة مثل PS4 أو Xbox One أم سيكون جهازا منخفض  التكلفة مخصص لتسهيل بث الألعاب.
وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن خطط جوجل لإطلاق جهاز العاب في وقت سابق من شهر فبراير الماضي، وهو الجهاز التي ذكرت التقارير أنه يحمل اسم Yeti، وهو الجهاز الذي يتيح للاعبين الاستمتاع بالألعاب القوية التي تحتاج معالج رسوميات قوي من خلال أجهزة متواضعة المواصفات شرط أن يكونوا متصلين بالإنترنت، وهو ما يوفر على المستخدمين الحاجة لشراء أجهزة كمبيوتر باهظة التكلفة مخصصة للألعاب أو شراء أجهزة العاب مثل اكس بوكس وبلاي ستيشن للتمكن من لعب أحدث الألعاب.

يحمل جهاز العاب جوجل الاسم الرمزي Yeti

وحاولت شركات أخرى سابقا تطوير فكرة مشابهة لجهاز الألعاب من جوجل الذي يعتمد على بث الألعاب، منها شركة OnLive الأمريكية التي توقفت عن المشروع في عام 2015 بعد أن استحوذت سوني على بعض من أعمالها، كما تعمل شركة نيفيديا الآن على تجربة خدمة GeForce Now، هذا بالإضافة إلى شركات أخرى من ضمنها شركة مايكروسوفت التي أعلنت خلال مؤتمر E3 لهذا العام أنها عملت على تطوير منصة مشابهة.
وتمتلك شركة Google أفضلية على منافسيها بفضل قدراتها الكبيرة في الحوسبة السحابية وتواجد مراكز البيانات الخاصة بها في جميع الأنحاء حول العالم، حيث أن مشكلة البطئ في بث الألعاب تعتبر من أبرز مشاكل تطوير هذه التقنية، لكن رغم ذلك فإن مشكلة سرعة الإنترنت ستبقى عائقا لانتشار جهاز العاب جوجل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016