-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ADcase أول غطاء حماية في العالم يعمل تلقائياً على حماية هاتفك أثناء سقوطه

عادةً ما تكون الأجهزة الإلكترونية غالية الثمن، وتعتمد في صناعتها على مواد قابلة للكسر، ونشأت لذلك شركات متخصصة بإنتاج وسائل حماية لهواتفنا الثمينة من السقوط أثناء المشي أو الرياضة أو حتى أثناء ممارسة حياتنا الطبيعية، وهناك من يقوم بعمل مذهل في هذا المجال فقد عَمِل طالب هندسة ألماني غلى تصميم ADcaseوهو غطاء حماية يكتشف تلقائياً أن هاتفك يسقط أرضاً ويقوم بإخراج ثمانية أرجل عنكبوتية لتخفيف تأثير الصدمة على الهاتف، وعليك بعد ذلك طيّ الأرجل مرة أخرى وتثبيتها في الجزء الخلفي من غطاء الحماية يدوياً.
غطاء حماية ADcaseغطاء حماية ADcaseغطاء حماية ADcaseغطاء حماية ADcase
اسم الطالب فيليب فراينزيل من جامعة آلين التي تبعد ساعتين شمال غرب ميونيخ وقام بتصميم جهاز يحتوي على بطارية خاصة به، وأجهزة استشعار لاكتشاف الحركة عندما يتجه الهاتف نحو الأرض بسرعة كبيرة، وأطلق اسم ADcase عليه وتعني غطاء التخميد النشط .
لا يتوفر ADcase حالياً في المتاجر ولم يتم نشر  أي معلومات عن سعره أو موعد إطلاقه ولكن وفقاًللموقع الإلكتروني الذي نشر النموذج التجريبي فإن المشروع سيتجه قريباً للشركة الناشئة و المعروفة لدى الكثيرين Kickstarterوالتي ستساعد في الإنتاج، ووفقاً للتصميم الرائع و الفائدة المرجوة نتوقع أن يحقق المشروع أرباحاً جيدة .
وللأسف يبدو أنه لا يوجد حالياً خطط لدعم هواتف أندرويد بهذه الأغطية، حيث ذكر الموقع الإلكتروني التابع للمشروع أن أجهزة أيفون مدعومة فقط حالياً بدايةً من iPhone 6 وحتىiPhone X ، ولكن ربما تتجه Kickstarterلدعم أجهزة أندرويد مستقبلاً إذا حقق المشروع أرباحاً مغرية .

وهذا فيديو يشرح عن هذا الكفر بالتفصيل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016