-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 مع شاشة SuperAM


Galaxy Tab S4 2
كما كان متوقعًا بالفعل، فقد قامت شركة سامسونج اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4، وهو الجهاز اللوحي الذي يجلب معه الدعم لوضع Samsung DeX الذي يتيح لك الحصول على تجربة إنتاجية مماثلة للحواسيب الشخصية عندما يتم ربط الجهاز اللوحي مع شاشة خارجية. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يجلب معه كذلك شاشة Super AMOLED بحجم 10.5 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835.
يمكن تفعيل وضع Samsung DeX من دون الحاجة إلى وضع الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 في قاعدة الإرساء. هذا يعني أن التطبيقات ستفتح في نافذة قابلة للتعديل من حيث الحجم وقابلة للسحب كذلك. وعلاوة على ذلك، فإن Galaxy Tab S4 سيكون أول جهاز يدعم شاشتين بحيث يمكن إستخدام شاشة الجهاز اللوحي والشاشة الخارجية المقترنة به عبر منفذ HDMI.
Galaxy Tab S4
بالعودة إلى شاشة Super AMOLED، فهي تأتي بحجم 10.5 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل مع العلم بأن الألوان الحية للشاشة ومكبرات الصوت الأربعة المدمجة والمعدلة من قبل شركة AKG تجعل هذا الجهاز اللوحي مثاليًا لمشاهدة الأفلام. وكما ترى في الصور، فهذا الجهاز اللوحي يأتي كذلك مع القلم الرقمي S Pen الجديد، وهو كبير إلى حد ما ويتمتع ببيئة عمل رائعة. كما يمكن إستخدام الجهاز اللوحي والقلم كلوحة رسم رقمية أو يمكن إستخدام شاشة الجهاز اللوحي الحساسة للمس بمثابة لوحة تتبع ( Trackpad ).
كما سبق وأشرنا، الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 يضم المعالج Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 256GB، كما أنه يضم بطارية بسعة 7300mAh تدعم تقنية الشحن السريع علما أن هذه البطارية ستتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات لنحو 16 ساعة قبل أن تحتاج لإعادة الشحن. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الجهاز اللوحي يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.
الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيكون متوفرًا في نسختين، واحدة تدعم شبكات WiFi فقط، في حين تدعم النسخة الأخرى شبكات الجيل الرابع LTE. عموما، النسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية ستكلف 650 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة التي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية نحو 750 دولار أمريكي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Ei electronic

2016